تحسين محركات البحث منذ 1996
تحسين محركات البحث منذ 1996

تحسين محركات البحث منذ 1996

إذا كنت تبحث عن شركة رائدة في تحسين محركات البحث في دبي و السعودية لتحسين ظهور موقعك في نتائج جوجل؟ ممتاز، لقد وصلت إلى المكان الصحيح!

لقد عملت شركة بروس كلاي على تحسين ظهور مواقع الويب منذ عام 1996… قبل حتى ما يكون موقع جوجل موجود! ونحن مؤمنين بقدرتنا على ابهارك بعملنا في تحسين محركات البحث – سيو.

بروس كلاي، هو نفسه، كان له الفضل الأكبر في جعل مصطلح تحسين محرك البحث ذو شعبية في عام 1996 حسب عدة شخصيات رائدة في هذا المجال … هذا في حد ذاته انجاز كبير!

لقد تمكّن خبراؤنا المتخصصون في تحسين محركات البحث في دبي والسعودية وجميع أنحاء العالم من تنفيذ استراتيجيات تحسين محركات البحث ناجحة لمساعدة عشرات المواقع الإلكترونية في الحصول على ترتيب أفضل في نتائج جوجل.

 على مر السنين، نمت شركة بروس كلاي عالميا، في جميع أنحاء العالم، والآن تدعم العديد من العملاء في مختلف اللغات وبمختلف الميزانيات. إذا كنت بحاجة إلى خدمة تحسين محرك البحث – سيو في دبي و السعودية، فقد جئت إلى المكان الصحيح.

   


شركة تحسين محرك البحث في دبي و السعودية تسعى الى توفير جميع احتياجاتك

عند عملك معنا، فأنت تتعاون مع واحدة من أفضل شركات تحسين محركات البحث في دبي و السعودية، فإن أول شيء نقوم به هو تنظيم ورشة عمل معك لفهم رؤية وأهداف الشركة. يمكننا فقط تسويق موقعك وتحسينه، إذا كنا نفهم حقًا منتجك أو خدمتك. يشكل هذا اليوم أساس كل شيء نقوم به هنا. تعتمد استراتيجيتك على ما نفهمه من عملك وأهدافك السنوية، وبالتالي، فمن المهم منذ البداية أن نكون على نفس الصفحة. فيما يتعلق بالجوانب الفنية، فقد اخترت الأفضل باختيارك العمل مع بروس كلاي الشرق الأوسط. ولكن لا يوجد أفضل منك في شرح رؤيتك وأهدافك.

استراتيجية تحسين محرك البحث – سيو

استراتيجية تحسين محرك البحث – سيو الخاصة بك هي مفتاح نجاحك. عندما نعرف كل شيء يجب معرفته عن علامتك التجارية، سننتقل إلى تحليل موقع الويب الخاص بك. نقوم بإجراء تدقيق كامل للموقع باستخدام أدوات متنوعة مثل سيو تول ست – SEOToolset الخاص بنا، ماجستيك سيو -Majestic SEO  وسكريمن فروج – Screaming Frog  ، وغيرها الكثير.

بمجرد جمع وتحليل جميع البيانات المتوفرة، فإننا ننتج وثيقتين، استراتيجية تحسين محرك البحث – سيو الخاصة بك ووثيقة نتائج السريعة.

تُعد مستندات النتائج السريعة إلى حد كبير كوثيقة تبرز انجازات سريعة لموقعك، بينما نعمل على مشاريع طويلة الأمد في الخلفية.

تسلط وثيقة استراتيجية تحسين محرك البحث – سيو الضوء على الخطوات الرئيسية لما نقوم به، والأهداف التي نسعى إلى الوصول اليها، والكلمات المفتاحية التي سنستهدفها، والمحتوى الذي سنبتكره، وأخيرًا، مؤشر الأداء الرئيسي الذي نتطلع إلى تحقيقه.

نعمل على مؤشرات الأداء الرئيسية، ويتم تطويرها مع الشركاء، وبذلك نحقق أقصى عائد استثمار.

بحث شامل عن منافسين شركتك من أجل تحسين محرك البحث

لدى بروس كلاي في دبي و السعودية مجموعة شاملة من الأدوات التي نستخدمها في البحث عن منافسيك. هل تريد أن تحسن من ظهورك في جوجل باستعمال كلمة مفتاحية معينة؟ حسنا، عليك أولاً أن تعرف من هو منافسك. نقوم بتحليل صفحات منافسة متعددة من خلال أدواتنا وفحوصاتنا للتأكد من أنك على علم بما سيستغرقه الأمر للحصول على صفحات نتائج محرك البحث (SERPs).

نقوم بإجراء تحليل للصفحة وخارج الصفحة ونستخدم أساليب متقدمة لتحقيق النتائج المطلوبة. إحدى الطرق الرائعة لتجاوز منافسيك هي عن طريق بناء روابط إلى موقعك من المواقع التي ترتبط بمنافسيك. أنشر محتوى ذو صلة واطلب الرابط، يا له من حل رائع.

على الرغم من أن ما سبق هو شيء يمكننا القيام به، إلا أن تركيزنا المستمر يكون دائمًا على المحتوى الموجود في موقعك، حيث يتم تعديله وتحديثه للحصول على ترتيب أفضل. يمكنك أيضا الحصول على الكثير من الأفكار عن هذا عن طريق قراءة كتاب بروس كلاي: دراسة بسيطة لمحرك البحث!

تحسين محرك البحث – سيو من خلال العمل على تحسين محتوى موقعك 

يعتبر تحسين محرك البحث – سيو من خلال العمل على تحسين محتوى موقعك مهم للغاية، وذلك لأنه يساعدك على بناء خبرتك، والسلطة والثقة المعروفة في اللغة الإنجليزية بمصطلح (E-A-T). يحتاج موقعك إلى محتوى يتسم بصلة وثيقة بموضوع خدمتك التي تقدمها ويضمن أن محركات البحث تعتبرك خبير في المجال الذي تتحدث عنه. يجب أن تكون صفحاتك مرتبطة بشكل صحيح، وذات صلة. أخيرًا، ضع في اعتبارك مختلف أنواع الروابط التي يمكنك استخدماها – ولا تبالغ في استخدمها!

يتطلب كل ما سبق اهتمام كبير، خاصة إذا لم تكن معتادًا على العمل بهذه الطريقة. يعتقد معظم الشركاء الذين نعمل معهم أنك تحتاج فقط إلى إنشاء محتوى ونشره على موقعك، وبعد ذلك، ستزيد النقرات على موقعك. محركات البحث أذكى من هذا، إذا كان المحتوى الخاص بك لا يقدم محتوى مفيد ولا يضيف قيمة حقيقية، فلن تحسن من موقعك.

كل ما نقوم به من حيث العمل على المحتوى وتحسين ظهور الموقع هو ما يعرف بمصطلح E-A-T، وهذا ما يميزنا عادة عن وكالات سيو الأخرى في دبي أو منطقة الشرق الأوسط. في الواقع، هذا ما يميزنا عن معظم الوكالات على مستوى العالم.

تحسين محرك البحث من خلال العمل خارج موقعك

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يتم طرحها هو “كم عدد الروابط الخلفية التي سنحصل عليها؟”. عندما يطلب منا ذلك، نرغب مباشرة بتصحيح هذا الاعتقاد الخاطئ و نبدأ بالشرح المفصل للعملية لشركائنا.

لقد تغيرت تقنيات تحسين محرك البحث – سيو، وأصبحت محركات البحث أكثر ذكاءً، ولم يعد من الممكن أن يتأثر ترتيبك بالعدد كبير من الروابط الخلفية التي لديك. لقد أجرينا بعض الأبحاث الناجحة التي أظهرت بعد التخلص من 1000 من الروابط الخلفية غير المفيدة، وتحسين المحتوى، أن ترتيبك سيتغير للأفضل وبشكل واضح. ولكن من الخطأ الاعتقاد بأن هذا سينجح دائما، لكننا نؤكد لك، لا تثق أبدًا بشركة تدعي نجاحك ببناء روابط خلفية!

يجب أن يكون ملف رابطك الخلفي طبيعيًا – يجب أن يكون المحتوى الخاص بك محفزا ويجب أن يحصل موقعك على روابط خلفية طبيعية مما يبني ثقتك! تذكر، سيتم التقاط الروابط الخلفية غير المرغوب فيها أو النشاط غير الطبيعي من قبل محركات البحث، فهي ذكية للغاية. نحن نركز على وجود المحتوى والعناصر التقنية اللازمة والصحيحة لموقعك، وذلك لضمان حصولك على روابط خلفية عالية الجودة لفائدة طويلة الأمد! كل هذا من خلال تقديم أفضل خدمات تحسين محركات البحث في دبي و السعودية

 

خبراء تحسين محرك البحث في دبي والسعودية

غالبًا ما يتم الاستخفاف به، ولكن ربما العنصر الأكثر أهمية في مشروع تحسين محرك البحث – سيو؛ هو البنية التحتية والتقنية للموقع!

ما الهدف من ابتكار محتوى رائع وإنشاء إستراتيجية فعالة لتحسين محرك البحث خارج الموقع عندما لا يستطيع أي شخص الوصول إلى موقعك، أو استخدامه بشكل صحيح.

عندما نقوم نحن ،شركة تحسين محرك البحث في دبي و السعودية، كجزء من تدقيقنا الأولي لموقعك، بالعمل على الإصلاحات التقنية التي يلزم إجراؤها وتوثيقها. عادة ما تكون هذه الإصلاحات معقدة وشاملة، لذا من المهم أن تكون جاهزا للتغييرات التي قد تطرأ على موقعك. يمكن أن تكون التغييرات على مستوى الكود أو تجربة المستخدم، ولكن الهدف النهائي هو الاستفادة من الجهود المبذولة في تحسين محرك البحث – سيو.

مثال صغير على ذلك هو تحسين تي تي اف بي – TTFB (الوقت للبايت الاول) وهو الذي يختلف عن سرعة موقعك! ستحاول معظم الشركات أن تخبرك أن موقعك “بطيء” ولكن في الواقع قد يكون هذا لمجرد أن الحزمة الأولية تأخذ وقتًا للظهور من السيرفر. هذا هو مستوى الاتقان الذي تحتاجه، والمستوى الذي توفره بروس كلاي في دبي و السعودية!

احصل على دليل تحسين محرك البحث – سيو الكامل
SEARCH FOR DUMMIES
احصل على عملاء أكثر بتسويق محتوى أفضل
COMMUNICATE WITH IMPACT

تطوير المحتوى من أجل تحسين محرك البحث – سيو

باختيارك لنا كشركة تحسين محركات البحث في دبي و السعودية ، فأنت تختار شريكًا لديه فريق داخلي يضم منشئي محتوى ماهرين ، بما في ذلك المصممين والمصورين وكتاب المحتوى الذين يعملون في مجال تحسين محركات البحث لسنوات على إنشاء محتوى مميز و مبدع يؤدي في النهاية بالتأكيد على زيادة الحركة إلى موقعك. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك على أعلى مستويات من الجودة والابداع والأهم من ذلك هو الجدارة بثقة عملائك. هذا ما سنساعدك به كخبراء لتحسين محرك البحث في دبي و السعودية!

المحتوى مهم جدا في رحلة تحسين محرك البحث الخاصة بك. سيساعد المحتوى الصحيح في الحصول على رؤية موقعك في النتائج الأولى محرك البحث. تم تصميم المحتوى الذي نقوم بإنشائه وفقًا لاحتياجاتك ويعتمد على الفجوات التي حددناها أو الفرص التي نشعر أنه يجب عليك استكشافها.

ستحدد إستراتيجيتك الأولية ما سنقترحه في مضمون المحتوى. تستند هذه التوصيات على المراجعة التي نجريها على موقعك والمواقع المنافسة. يعد المحتوى جزءًا لا يتجزأ من إستراتيجية تحسين محرك البحث – سيو في دبي و السعودية، وبالتالي، فإن برنامج عملنا يشمل المحتوى، لذا فستعرف بالضبط ما الذي ستحصل عليه على طول مشوار شراكتنا!

سيو تول ست SEOTOOLSET من قبل بروس كلاي

إن سيو تول ست -SEOToolSet عبارة عن مجموعة من الأدوات الخاصة التي طورها بروس كلاي  ليستفيد جميع عملائنا من مجموعة الأدوات الخاصة بنا في حالة قيامنا بالشراكة معًا لتلبية احتياجات تحسين محرك البحث الخاصة بك.

باستخدام سيو تول ست -SEOToolSet ، يمكننا الاطلاع على جميع جوانب موقعك ، بما في ذلك الروابط الداخلية ومحتوى موقعك ومحتوى المواقع المنافسة وملفات الروابط الخلفية وتحليلات الكلمات المفتاحية والمزيد.

تعد سيو تول ست -SEOToolSet كملكية خاصة ومتوفرة فقط من خلال بروس كلاي، وبالتالي، يمكنك الحصول على المعرفة اللازمة والأدوات الناجحة في هذا المجال، كل هذا في اتفاقية واحدة. هذا ما يميز بروس كلاي عن الأخرين.

الأسئلة المتكررة

يُعرف مؤسسنا بروس كلاي كأحد أهم من ساهموا في جعل مصطلح تحسين محرك البحث - SEO ذو شعبية وقد عملنا على تحسين ترتيب مواقع الويب في محركات البحث منذ عام 1996. يعمل في شركة بروس كلاي الشرق الأوسط قسم مخصص من محترفين تحسين محركات البحث وهم على اطّلاع مستمر بأحدث اتجاهات وأخبار المجال ليساعدوا العملاء على معرفة أحدث وأفضل الطرق لتحسين أداء المواقع على محركات البحث. يعمل فريق تحسين محركات البحث في بروس كلاي مع فريق تطوير المواقع لدينا، للتأكد من أننا نحافظ على أداء موقعك بينما نعمل على تحسين ترتيبه على محرك البحث.

تصبح محركات البحث أكثر ذكاءً يومًا بعد يوم باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ويمكنهم فهم نية المستخدم الذي يقوم بعملية البحث. مع التركيز على البحث الدلالي تقترح الإرشادات أن يتم كتابة المحتوى للمستخدم بدلاً من محرك البحث. فيمكن أن تكون البيانات من البحث عن الكلمات الرئيسية في المنطقة المستهدفة ثاقبة للغاية فيما يتعلق بعادات بحث المستهلك ويمكن أن يكون لها آثار كبيرة على حركة مرور الموقع الالكتروني.

اعتمادًا على منافسيك في المجال ومصداقية الموقع يمكن أن يستغرق الأمر من 3 أشهر إلى 6 أشهر. كلما كان مجال شركتك لا يشكّل منافسة عالية ومتخصص جدًا وكلما زادت سلطة علامتك التجارية في هذا المجال ستتمكن من رؤية نتائج مبكرة. ستمكّن استراتيجيات تحسين محركات البحث التي يقدّمها فريق بروس كلاي من زيادة زيارات الموقع والإطّلاع عليه وزيادة المبيعات أو أي هدف تريد الوصول له بعد 4 إلى 6 أشهر. ومع ذلك لا يتم الانتهاء من عملية تحسين محركات البحث والتوقف عن تحسين أداء الموقع، فهي عملية مستمرة يجب الحفاظ عليها لرؤية النمو المستدام والنجاح على المدى الطويل.

الروابط الخلفية مهمة جدًا للمواقع لأنها تمثل السلطة التي يمتلكها موقعك في موضوع معين. في بعض الأحيان قد يتم استهدافك بروابط خلفية "سلبية" لها تأثير سلبي على صحة أداء الموقع. من المهم أن تقوم شركة تحسين محركات البحث - SEO بمراجعة ملف تعريف الارتباط الخلفي الخاص بك والتأكد من اتباع إرشادات جوجل لأن عدم القيام بذلك سيؤدي إلى عقوبات شديدة يمكن أن تؤثر على ظهور موقعك في محرك البحث بشكل غير مدفوع.

يُعد جوجل أكبر محرك بحث في العالم وعادة ما يكون أول مكان يذهب إليه مستخدمي الإنترنت عندما يكونون بحاجة إلى بعض المعلومات أو منتج أو خدمة جديدة. بصفتنا متخصصين في تحسين محركات البحث فإن مهمتنا هي أن نضعك في مقدمة نتائج محركات البحث. تهدف إستراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بنا إلى وضعك في أعلى مستوى ممكن في SERPs صفحات نتائج محرك البحث. بالإضافة إلى مساعدتك في الترتيب نقوم أيضًا بإنشاء محتوى عالي الجودة لدعم الصفحات الرئيسية على موقع الويب الخاص بك. سيمكنك هذا من استهداف المستخدمين بشكل صحيح ودفعهم نحو اتخاذ قرار الشراء النهائي.

يعتمد المبلغ المطلوب لتحسين أداء موقعك على محركات البحث على حجم الموقع وكمية المشاكل الفنية التي يجب حلها واحتياجات المحتوى. تقدم بروس كلاي مجموعات مخصصة لخدمات تحسين محرك البحث التي ستلبي معظم احتياجات العميل. فقط تواصل معنا لاكتشاف أفضل طريقة يمكننا من خلالها تقديم الدعم لك.

لا أحد يستطيع أن يضمن نتائج الترتيب على محرك البحث بغض النظر عن أي ادّعاءات. هناك تغييرات تطرأ على خوارزميات جوجل يوميًا ومجموعة متنوعة من المشكلات الفنية التي يجب معالجتها على المواقع، بالإضافة إلى المنافسين في مجال التخصص. هذا التنوع في العوامل يجعل من الصعب تحقيق أي ضمانات ملموسة. ومع ذلك ما يمكننا القيام به هو إنشاء تدقيق شامل وبناء خطة تطوير من شأنها أن تساعد في زيادة ظهورك العضوي بمرور الوقت. ألقي نظرة على دراسات الحالة التي عملنا عليها في بروس كلاي لترى كيف يمكننا مساعدة موقعك على النمو والنجاح.

نبدأ عملية تحسين محركات البحث - SEO باجتماع مع فريق شركتك المختص مع فريقنا والذي سيشمل مدير حساب تحسين محركات البحث الذي سيتخصص في العمل على موقعك. خلال الاجتماع سنناقش أهداف شركتك وكذلك كيف تريد تقديم علامتك التجارية. بالإضافة إلى ذلك سنجري أيضًا تدقيقًا معمقًا لموقعك مع تحديد جميع المشكلات التي يجب معالجتها.

نقوم بذلك في شركة بروس كلاي من خلال انشاء لوحات معلومات احترافية ومباشرة على Google Data Studio ونقدم تقريرًا متعمقًا مع التحليل والتعليق. يمكنك الوصول إلى لوحة المستخدم المخصصة لك في أي وقت للتحقق من أي تحديثات.

بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدينا عملاء من جنوب إفريقيا وتركيا، كما أننا موجودون أيضًا في الأسواق الآسيوية. تتيح لنا شبكتنا الواسعة بإنشاء محتوى ذو مستوى خبرة عالية.


الإمارات العربية المتحدة
401 مركز كيان للأعمال، برشا هايتس، دبي
صندوق بريد: 31705

مركز التجارة العالمي،شارع خليفة بن زايد الاول، ابو ظبي
صندوق بريد 3876

GLOBAL SEO AGENCY IN DUBAI
GLOBAL SEO AGENCY IN DUBAI

GLOBAL SEO AGENCY IN DUBAI

You are here because you are looking for a leading SEO agency in Dubai to improve your website rankings and visibility in Google! Bruce Clay is the top SEO agency in Dubai, and have been optimising websites since 1996, which is even before Google was a website. 

Our dedicated search marketing experts in Dubai have been able to implement successful SEO strategies and tactics to assist many websites, e-commerce sites and businesses for better ranking in Google’s search pages.

Over the years, Bruce Clay has grown globally, thanks to the cutting-edge SEO services that we have been able to offer to a wide array of clients across the world. We support a multitude of clients in various languages with customized SEO services suitable for their business. We must be doing something right based on reviews from Google Business Reviews.

   


AN SEO AGENCY THAT DELIVERS ROI FOR CLIENTS

When you partner with us, you are collaborating with one of the best SEO companies in Dubai, and the very first thing that we begin with is a brand immersion day. We believe that we can market and optimise your site, only if we truly understand your products, solutions or services. Your strategy is dependent on what we understand of your business and your end objectives; hence, it is important that we are on the same page from the start. Obviously no one can tell us about your business as well as yourself!

SEO STRATEGY 

Strategy is key to your search marketing success. When we know everything there is to know about your brand, we will move on to analysing your website. SEO starts with a comprehensive website audit and crawl

Once we have gathered and analysed all the data at hand, we produce two documents, your SEO strategy, and a quick hits document.

The quick hits document highlights quick wins for your site, which you should be able to implement, whilst we work on other detailed recommendations for your site. 

The SEO strategy document highlights key considerations to our direction, the objectives behind what we are doing, keywords that we will target, content that we will create and finally, the KPIs that we will be looking to hit. We work on mutually agreed KPIs and these are developed with you, so as to help achieve maximum ROI. 

COMPETITOR RESEARCH FOR BETTER ORGANIC  RANKING 

Bruce Clay in Dubai has a comprehensive set of online tools that are used for competitor research. Want to rank for a particular keyword? Well, firstly, you need to know what and who are you up against through extensive keyword research! We analyse multiple competitor pages through our tools and manual checks to ensure that you are aware of what it will take to get further up on the search engine results pages (SERPs).

Another pretty cool way to overtake competitors is by building backlinks to your site from websites that link into your competitors but return 404 errors. Post relevant content and request the link – pretty cool, isn’t it?

Even though the above is something we are able to do using our expertise in the world of digital marketing, our major ongoing focus is always on creating content that is beneficial to your site, and tweaking and updating existing content to meet different objectives such as improve branding, marketing and web page ranking through intensive rank tracking.

ON PAGE SEO

On page optimisation is extremely important, mainly because it helps you to build your expertise, authority, and trust (E-A-T). Your site needs to have content that is closely themed and siloed, which will ensure that search engines deem you to be an authority with respect to what you are talking about.

Another aspect to be considered as part of on page optimisation is user interface and experience design. We need to make sure that your users have a good experience on your site, which will in turn help achieve better traffic to your site. 

Also consider that pages on your site need to be linked properly, and with relevance. Finally, consider if the link is navigational or transactional – don’t overkill your linking!

The above is quite a lot to take care of, especially if you are not used to working in this manner. Most people believe that you just need to create content and throw it on your site; thereafter, the clicks will come. However, search engines are much smarter in this day and age. If your content does not offer real value or have true expertise, you will never be able to build authority.

Everything that we do in terms of content and on-site optimisation is for E-A-T, and this is what usually differentiates us from the rest of the SEO companies in Dubai or the MENA region. In fact, this is what distinguishes us from most companies globally as well.

OFF PAGE SEO

One of the most common questions we often get asked is “How many backlinks will we get?” Well, SEO has moved on – you don’t need to build backlinks to gain success, you need to be user centric in order to obtain organic success. 

SEO has changed, search engines are much smarter today, and your website ranking can no longer be influenced by the sheer volume of backlinks you have. We have conducted some pretty cool research, which shows that after getting rid of 1000’s of toxic backlinks and sorting out anchor texts, your ranking can actually improve. Again, it may not be true for all; but we would say, never trust an agency that says they will build you backlinks in bulk or buy backlinks for you! It is not the right way to go about gaining search marketing success. 

Your back-link profile should be natural – your content should command authority and your site should gain organic backlinks, which ultimately will help to build trust over a period of time! Remember, spammy backlinks or inorganic activity will easily get picked up by search engines – so beware of that! Link building for SEO is important and should be natural. 

 

TECHNICAL SEO

Often underrated, but technical SEO is probably the most important elements of your project – site infrastructure and technical make up!

What is the point in hosting great content and building an awesome offsite strategy when search engines can’t get to your site or recognise it? Here is where technical SEO comes in handy!

When we initially audit your site, we pick up and share technical website fixes that need to be made. These fixes are usually complex and thorough, so it is important that you are open to the idea of making changes to your site. Changes can be code level or UX, but have the ultimate aim of helping your SEO efforts.

A small example of this would be optimising your time to first byte (TTFB) which is different from your site speed! Most SEO agencies will come and tell you that your site is “slow”, when in reality, it may just be your initial packet that is taking time to deliver from the server. This is the level of knowledge you require, and the level that Bruce Clay MENA provides!

SEO FOR DUMMIES, WRITTEN BY BRUCE CLAY
SEARCH ENGINE OPTIMIZATION FOR DUMMIES
CONTENT MARKETING, WRITTEN BY BRUCE CLAY
CONTENT MARKETING STRATEGIES FOR PROFESSIONALS

WE DEVELOP CONTENT FOR SEO

By choosing us as your SEO agency, you are choosing a partner that has an in-house team of proficient content creators including designers, photographers, videographers and copywriters that are search marketing experts, who work to create compelling content that ultimately ends up driving more traffic to your site. Your content needs to be of top quality, relevance and most importantly, trustworthiness.

Content is very important for your strategy and success. The right content will assist in getting visibility for your website in organic search engine results. Our work on your website content should help you to increase organic traffic to your site.

The content that we create is tailored to your needs and is based on gaps that we have identified or opportunities that we feel you should explore.

Your initial strategy will outline what we propose in terms of content. These recommendations are based on the audit that we will conduct for your site by comparison to your competition.

Since content is an integral part of any strategy; our retainer and pricing model is always inclusive of content, so you know exactly what you are getting into and there are no surprises along the way!

We pride ourselves on the work we have done so far for all our partners. They are enjoying better ranking and improved search visibility due to their strong and consistent faith in Bruce Clay. 

“SEOTOOLSET” FOR BUSINESS 

The SEOToolSet™ is a proprietary set of tools developed by Bruce Clay globally. All clients that we partner with for their organic search marketing efforts, stand to benefit from our toolset.

With the SEOToolSet™, we are able to look at all aspects of your site, including internal links, content, competitor content, backlink profile, keyword analysis and much more.

The SEOToolSet™ is proprietary and only available through Bruce Clay; hence, you get access to industry-leading knowledge and tools in one agreement. This is what sets Bruce Clay apart from competitors!

Frequently Asked Questions

Our founder, Bruce Clay, is known as the 'father of SEO' and we've been helping websites rank in search engines since 1996. Bruce Clay MENA has a dedicated SEO department with experienced professionals who are always on top of the latest SEO trends - making sure all knowledge and relevant updates are shared with our clients and team members. Our SEO team works together with our in-house development team, making sure that we keep your website's health at the forefront of our strategies.

Search engines are getting smarter day-by-day with the use of artificial intelligence and machine learning, they can understand user intent. With semantic search being the focus, guidelines suggest that content be written for the user rather than a search engine. However, data from keyword research within your target region can be extremely insightful regarding consumer search habits and can have significant implications for your website traffic.

Depending on your industry competition and the authoritativeness of your website it can take from 3 months all the way to 6 months. The less competitive and niche your industry, and the higher your domain authority, the earlier you'll be able to see results. Our SEO strategies will enable your websites to see growth in organic traffic and conversions after 4-6 months. However, SEO is never 'done' and is an ongoing process that should be maintained to see sustained growth and long term success.

Backlinks are very important for your website as they are a representation of the authority you have in a particular subject. Sometimes you can even be targeted with 'negative' backlinks that have a negative impact on the health of your website. It is important to have your SEO agency audit your backlink profile and make sure that Google's guidelines are followed, as failure to do so will result in severe penalties that can impact your organic visibility.

Google is the world's biggest search engine and usually the first place to go to when people require some information, a new product or service. As SEO professionals, it is our job to put you on the frontlines of search engines. Our SEO strategies aim to position you as high as possible on the SERPs (Search Engine Results Pages). In addition to helping you rank, we also create high-quality informational content to support key pages on your website. This will enable you to target users at higher levels of the funnel and drive them towards making a final purchase decision.

As with everything, it depends. The amount quoted is based on the size of your website, the amount of technical issues that need to be resolved, and its content needs. This said, we offer a range of bespoke packages and can cater to most business sizes. Just get in touch with us to discover how we can best support you.

No one can guarantee rankings, regardless of what their claims may be. There are changes being made to Google's algorithm on the daily, a variety of technical issues that need to be addressed on a website, as well as competitors in your niche. This variety of factors make it difficult to fulfil any concrete guarantees. What we can do, however, is create a comprehensive audit and build a development plan that will help increase your organic visibility over time. Have a look at a couple of our case studies to see how we can help your business grow.

We kick off our SEO process with a meeting from both sides, which would involve your personal SEO account manager and relevant parties from your side. During the meeting, we'll discuss your business objectives as well as how you want your brand to be perceived. Additionally, we'll also conduct an in-depth audit of your website, outlining all the issues that need to be addressed.

At Bruce Clay MENA, we create professional and live dashboards on Google Data Studio and deliver an in-depth report with analysis and commentary. Furthermore, you can access your dashboard at any time to check on any updates.

In addition to the MENA region, we work with clients from South Africa, Turkey, and we're also present in Asian markets. Our widespread network allows us to successfully create expertly curated local content.


UNITED ARAB EMIRATES
401 Cayan Business Center, Barsha Heights, Dubai, PO Box 31705

Level 17, World Trade Center,Khalifa Bin Zayed The First Street,Abu Dhabi, PO Box 3876