الدفع
لكل
نقرة
الدفع
لكل
نقرة

الدفع
لكل
نقرة

أداء التسويق الاجتماعي باستخدام الدفع لكل نقرة

نحن نعلم أنه إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في الدفع لكل نقرة (PPC)، أو التسويق عبر محركات البحث (SEM) ، أو التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المدفوع، فأنت ترغب في الحصول على نتائج وعائدات استثمار قابلة للقياس. يُعد الدفع مقابل النقرة طريقة فعالة لجذب الانتباه لعلامتك التجارية وزيادة المبيعات، وفقًا لأهداف نشاطك التجاري.

إن أساس أي حملة ناجحة للدفع لكل نقرة (PPC) هو المعرفة الاستثنائية وإدارة الحسابات وتقنيات التحسين المتقدمة، سواء اليدوية أو من خلال التشغيل التلقائي والتكنولوجيا.

في بروس كلاي، نعمل على تحسين مواقع الويب قبل أن يصبح جوجل Google موقعًا على الويب، لذلك يمكننا مساعدتك في عملية تحسين مواقع الويب – على الرغم من ذلك، وفي هذه الحالة، نعني بذبك الإعلانات المدفوعة، بدلاً من النتائج المجانية.

نحن معتادون على التعامل مع أكثر من 300 متغيّر في الخوارزميات، التي لا نعرفها بشكل رئيسي وتوصلنا اليها من خلال الاختبار، تخيل ما نحن قادرون عليه عندما نطبق معرفتنا في التكنولوجيا ومجموعة من المعلومات مفتوحة للجميع. هذا هو ما تحلم به عند تقييمك لعائد الاستثمار!

استراتيجية الدفع لكل نقرة (PPC) والتسويق عبر محركات البحث (SEM)

لا أحد يعرف عملك كما تعرفه أنت. بعد وقت قصير من عملنا معا، نجري جلسة لفهم رؤية وأهداف شركتك والتي تتيح لنا، كشركائك وشركة الدفع مقابل كل نقرة، فهم عملك حقًا والأهم من ذلك، أهداف علامتك التجارية.

بمجرد أن ندرك أهدافك، يمكننا إنشاء إستراتيجية مناسبة لنشاطك التجاري. وهذا يضمن أننا نستطيع تحقيق نتائج حقيقية، وجمع بيانات ذات مغزى وزيادة تحسين حسابك على أساس يومي وأسبوعي وشهري.

تحسين الدفع لكل نقرة (PPC) والتسويق عبر محركات البحث (SEM)

الأسس التي تقوم عليها جميع جهودنا هي التكنولوجيا والبيانات. نحاول، قدر الإمكان، التشغيل التلقائي لمهام الدفع لكل نقرة العادية التي تستغرق وقتًا، من أجل قضاء الوقت اللازم في العمل على جوانب حسابك المؤثرة فعلا. لا داعي للقلق، فلدينا تقارير طلبات البحث المعتادة وتقارير المنافسين وإدارة عروض الأسعار اليومية – ولكننا قادرون على تحقيق النتائج من خلال الابتكار والتحليل، أكثر من أي شيء آخر. يستطيع فريقنا الداخلي من خبراء الدفع لكل نقرة (PPC) في دبي و جدة استخدام جميع أنواع التكنولوجيا، بما في ذلك دبل كلك ومارين لتحسين حسابك.

في بعض الحالات، ليست هناك حاجة للتكنولوجيا، بل إن الجهد البشري يكفي لرؤية نتائج رائعة. عندما يكون هذا هو الحال، سننصحك بذلك. كل شريك هو فريد من نوعه ونحن نسعى جاهدين لتكييف وملائمة استراتيجياتنا مع كل شريك لدينا.

مزاد التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني رائع – يسهل عليك الامتداد الواسع والضجة الهائلة لعلامتك التجارية، إذا طبقته بالطريقة الصحيحة. ومع ذلك، عليك أن تتساءل، هل هذا حقا مناسب لي؟ هل سأﺻل إﻟﯽ ﻣﻟﯾون ﺷﺧص، أو كما ﯾﻘﺎل ﻟﻲ، ھل سيصبحون حقا عملائي؟

لا يبيع بروس كلاي حلم تسويقي، فنحن نعمل على تحقيق أهداف وارتباطات فعلية وعملية مع عملائك.

أساس جميع المشاركات هي البيانات والتكنولوجيا … هناك نمط يمكنك ملاحظته، أليس كذلك؟

 

مصداقيتنا كشركة تعمل على تقنية الدفع لكل نقرة PPC

تعتبر بروس كلاي أحد شركاء جوجل بريمير – Google Premier، وهذا يعني أنه يمكن لعملائنا الاستفادة من مزايا مختلفة وأحدث الابتكارات قبل وصولها للمنافسين، مما يبقيهم في مقدمة مجالهم. من خلال الشراكة مع بروس كلاي، فإنك تعمل مع شركة لديها 8 مكاتب تغطي 13 لغة في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا شبكتنا تقديم أحدث الحملات الدولية مقابل النقرات بلغات متعددة مباشرة من مكتبنا في دبي و المملكة العربية السعودية.

 

طريقة عرض الإعلان التسويقي

يجب أن يكون نهجك في حملات الشبكة الإعلانية مرتبطًا باستراتيجيتك الرقمية الشاملة. يمكن أن تؤدي حملة عرض دون دعم شامل إلى فقد فرص – لا يقتصر العرض على الوعي بالعلامة التجارية فقط. يمكنك زيادة الأداء وعائد الاستثمار من خلال الحملات على الشبكة الإعلانية. أهم شيء يجب عليك أخذه في الاعتبار هو أن إستراتيجيتك للتسويق الالكتروني يجب أن تكون متناغمة مع جهودك الشاملة وأهدافك التجارية. بهذه الطريقة سترى أفضل النتائج من التسويق الالكتروني.

حملاتك التسويقية على الشبكة الإعلانية المدفوعة (المناقصات الأنية و المبرمجة) (إعلانات بروجرامتيك – programmatic)

حسنا، من أين نبدأ!؟ نحن نفترض أنك تعرف ما هو الشراء المبرمج لذلك لن ندخل في تعقيدات كيفية عمل كل شيء. نحن نعمل مع العديد من الشركات التابعة لمنصات الطلب DSP   لمساعدة حملاتك التسويقية على الشبكة الإعلانية.

لقد خططنا ونفذنا حملات مختلفة من خلال دبل كليك DoubleClick، ​​والمكتب التجاري وموفري التكنولوجيا الآخرين الذين حققوا نتائج مذهلة للعملاء. باختصار، هذه طريقة أكثر ذكاءً لشراء عرض لحملاتك التسويقية على الشبكة الإعلانية والوصول إلى الجمهور المناسب.

عروض حملة التسويق البريميام والمباشرة

ليس كل عرض حملة تسويق متاح من خلال التبادلات. تبيع المواقع ذات الانتشار المرتفع والشامل مخزونها في الموقع مباشرةً إلى الشركاء، بدلاً من استعمال المزادات. لدينا علاقات مباشرة مع العديد من مزودي أماكن العرض الرائدين الذين يمكنهم مساعدتك على تحقيق أهداف علامتك التجارية. يمتد وصولنا وشراكاتنا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها، من خلال مكاتب مختلفة. يمكننا تقديم حلول عرض متميزة محلية ودولية لجميع أنواع الشركاء.

التسويق المدفوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يعلم الجميع أن مواقع التواصل الاجتماعي هي وسيلة فعالة بالفعل للظخور أمام الشخص المناسب في الوقت المناسب. ومع ذلك، مع تلاشي قوة الاستخدام غير المدفوع

، لن يكون المحتوى الرائع مفيدا في الغالب بدون إعلانات اجتماعية مدفوعة. وهذا هو السبب في أنك تحتاج إلى شريك ، مثلنا ، يمكنه مساعدتك على رؤية أوضح لمتاهة الشبكات الاجتماعية ، ووضع استراتيجيات موجهة نحو نتائج فعلية والتوصية بالمجال الذي ينبغي أن تركز عليه ميزانيات التسويق الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي.

كيف تحصل على نتائج مدفوعة الأجر بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ؟

أولا وقبل كل شيء، من المهم أن نؤكد أنك لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال، تحتاج إلى الإنفاق بحكمة. يجب أن تضع في اعتبارك من هو جمهورك، وأين يمكن العثور عليه وما يمكن أن يتفاعلوا معه، من حيث الجانب الإبداعي. يبدو ذلك كثيرًا، وقد لا يكون لديك جميع الإجابات مقدما، هذا هو الجانب الذي سنساعدك فيه، مع استراتيجيتنا في تعلم وفهم العملاء (نحن لا ننشر بيانات الطرف الأول من العملاء، فقط المعرفة والأفكار). يمكننا أيضًا إجراء اختبار A / B لك إذا كان منتجك أو علامتك التجارية جديدة كليا.

إن المفتاح لحملة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي الناجحة هي الاستراتيجية، ومرة ​​أخرى، يجب أن تكون متوافقة مع أهداف العلامة التجارية الخاصة بك والاستراتيجية الكلية.

لقد قمنا بالعديد من حملات مدفوعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر Facebook و Instagram و YouTube و Snapchat و Twitter لدينا فريق من المتخصصين في التواصل الاجتماعي والمبتكرين الذين يخططون لاستراتيجيات وينفذون حملات للعملاء على مستويات عدة. تعرف على المزيد حول خدمات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي هنا.

تريد أن تشارك في كل هذا؟ اترك لنا رسالة اليوم لنرى أين يمكننا التحسين من خلال تقنية الدفع لكل نقرة – PPC!

لماذا ستفضل العمل معنا في مجال التواصل الاجتماعي؟

بروس كلاي هي شبكة عالمية من محترفي البحث على الانترنت. من خلال الشراكة معنا، أنت تتعامل مع بعض العقول الرائدة في مجال البحث.

كما نوفر أيضًا تقنيات رائدة في هذا المجال لتحسين حساباتك ونموذج شراء شفاف لجميع العملاء – يتم احتساب كل ما تنفقه من رصيدك وتتمتع بإمكانية الوصول الكامل إلى جميع الأصول والحسابات الرقمية الخاصة بك.

والأهم من ذلك، أنك سوف تتعامل مع شركة محلية بما يكفي لتوفر لك أعلى الخدمات، ولكن لديها أيضًا إمكانية الوصول عالميًا لتجلب لك كل ما هو مبتكر و مميز قبل أي من منافسيك!


الإمارات العربية المتحدة
401 مركز كيان للأعمال، برشا هايتس، دبي
صندوق بريد: 31705

مركز التجارة العالمي،شارع خليفة بن زايد الاول، ابو ظبي
صندوق بريد 3876

PAY
PER
CLICK
PAY
PER
CLICK

PAY
PER
CLICK

PERFORMANCE
MEDIA
MARKETING
USING
PPC

We know that if you are looking to invest in PPC (Pay Per Click), SEM (Search Engine Marketing) or paid media marketing you want results and measurable ROI. Pay per click is a powerful way to get your brand noticed and drive sales or awareness, depending on your business objectives.

The basis of any successful PPC campaign is exceptional knowledge, account management and cutting edge optimisation techniques, either manual or through automation and technology.

At Bruce Clay, we have been optimising websites since before Google was a website, so we know a thing or two about the optimisation process – albeit, in this instance, it is for paid ads, rather than organic results.

We are used to dealing with over 300 variables in algorithms, which are mainly unknown to us and found through testing, imagine what we are capable of when we apply our knowledge to technology and a set of information that is open to all. Big ROI, that’s what!

PPC/SEM STRATEGY

Nobody knows your business as well as you – that is a given. Shortly after we engage, we conduct a brand immersion session which allows us, your agency partner and pay per click management company, to truly understand your business and most importantly, your brand objectives.

Once we are aware of your objectives, we can create a strategy that is complimentary to your business. This ensures that we can achieve real results, gather meaningful data and further optimise your account on a daily, weekly and monthly basis.

PPC/SEM OPTIMISATION

The foundations to all of our efforts is technology and data. As far as possible, we try to automate mundane PPC tasks that take up time, in order to spend time on the parts of your account that really make an impact. Don’t worry, we have got your usual search query reports, competitor reports and daily bid management under control – but we are able to drive results through innovation and analysis, more than anything else. Our in house team of PPC experts in Dubai are able to use all types of technology stacks, including DoubleClick and Marin in order to enhance your account further.

In some cases, there is no need for technology, rather, human effort is enough to see great results. When that is the case, we will advise you accordingly. Every partner is unique and we do not apply the same tactics and practices to any two clients.

BIDDABLE DISPLAY MARKETING

Display marketing is awesome – massive reach and huge bang for your buck, if executed properly. However, you need to ask yourself, does this really work for me? I am reaching 1 million people, or so I am told, but are they my customers?

Bruce Clay don’t sell the display marketing dream, we work towards business objectives and meaningful engagements with audiences. The basis of all engagements are data and technology… there is a pattern emerging here, right?

PAY PER CLICK AGENCY CREDIBILITY

Bruce Clay are a Google Premier Partner, that means that our clients can potentially leverage the benefits of latest innovations before competitors, keeping you at the fore of your industry. By partnering with Bruce Clay you are opening yourself up to an agency network of 8 offices covering 13 languages across the globe. Our network allows us to deliver cutting edge international pay per click campaigns in multiple languages right out of our Dubai office.

 

DISPLAY ADVERTISING APPROACH

Your approach to display campaigns should be tied to your holistic digital strategy. A display campaign without holistic support can result in lost opportunities – display is not only about brand awareness anymore. You can drive performance and ROI through display campaigns. The most important thing to keep in mind is that your strategy for display marketing needs to be in tune with your holistic efforts and business objectives. This way you will see the best results from display marketing.

PROGRAMMATIC AND RTB FOR DISPLAY INVENTORY

Ok, where do we start!? We assume that you know what programmatic buying is so will not go into the intricacies of how everything works. We are able to work with multiple third party DSP’s (demand side platforms) to aid your display marketing campaigns. We have planned and executed various campaigns through DoubleClick, The Trade Desk and other technology providers that have delivered incredible results for clients. In short, this is a smarter way to buy inventory, and reach the right audience.

PREMIUM AND DIRECT DISPLAY BUYS

Not all display marketing inventory is available through exchanges. Prevalent and high traffic sites sell their on site inventory directly to partners, rather than enter auctions. We have direct relationships with many premium inventory providers that can help you to achieve your brand objectives. Our reach and partnerships go across the MENA region and beyond, through various offices. We can offer local and international premium display solutions for all types of partners.

PAID SOCIAL MEDIA MARKETING

Everyone knows that social media is a really effective way to get in front of the right person at the right time. However, with the power of organic reach fading, even having great content is usually not going to be good enough without paid social media campaigns. That is why you need a partner, like us, that can help you to see through the maze of social networks, devise results orientated strategies and recommend where you should be focusing your social media marketing budgets.

HOW DO YOU GET RESULTS WITH PAID SOCIAL MEDIA MARKETING?

By working with Bruce Clay… well, that is the short answer. Now for a bit more detail.

First of all, it is important to remember that you do not need to spend lots of money, you need to spend wisely. You need to consider who your audience is, where they could be found and what they would interact with, in terms of creative. It sounds like a lot, and you may not have all the answers upfront, that is where we will help you, with cross client learnings (we don’t share first party data of clients, only knowledge and insights). We can also conduct A/B testing for you if your product, solution or brand is completely new.

The key to a successful social media marketing campaign is the strategy, and again, it needs to be consistent with you brand objectives and holistic strategy.

We have carried out numerous paid social media campaigns across Facebook, Instagram, YouTube, Snapchat and Twitter. We have a team of in house social media specialists and creatives that plan strategies and execute campaigns for clients at any level. Find out more about our social media marketing services here.

Want to get involved? Drop us a line today and let’s see where we can take your PPC advertising efforts!

WHY WORK WITH BRUCE CLAY?

Bruce Clay are a global network of search professionals. By partnering with us, you are engaging with some of the leading minds in the search field.

We also offer industry leading technology to optimise your accounts and a transparent buying model for all clients – every cent you spend is accounted for and you have full access to all of your digital assets and accounts.

Most importantly, you will be engaging with an agency that is local enough to provide you top service, but also has the reach globally to bring you leading innovation and results before competitors!

UNITED ARAB EMIRATES
401 Cayan Business Center, Barsha Heights, Dubai, PO Box 31705

Processing...
Thank you! Your subscription has been confirmed. You'll hear from us soon.
ErrorHere